منتديات روحـــــــي تـــــــحـــــبك

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» مسابقات وجوائز
الجمعة مارس 20, 2009 2:40 am من طرف الفيلسوف

» نسيناكم .
الإثنين نوفمبر 24, 2008 6:19 pm من طرف روحـ تحبك ــي

» لا تخاف حلوة جدا
الإثنين نوفمبر 24, 2008 2:37 am من طرف طموحة

» انحني قليلا انه انهزامي
الأحد نوفمبر 23, 2008 7:58 am من طرف طموحة

» قلب بلا قلب
الأحد نوفمبر 23, 2008 3:00 am من طرف روحـ تحبك ــي

» احبك ...... اكرهك
الأحد نوفمبر 23, 2008 2:04 am من طرف طموحة

» القهر القاتل
الأحد نوفمبر 23, 2008 1:04 am من طرف روحـ تحبك ــي

» وين الحب يابشر
السبت نوفمبر 22, 2008 6:11 am من طرف طموحة

» روحي على كيفك
السبت نوفمبر 22, 2008 5:37 am من طرف طموحة

تصويت

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وقائع مؤتمر اللاعب الجديد ( ولي ) بمقر نادي الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

غررريب7

avatar
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور




في تمام الساعة الخامسة والربع بمقر نادي الأعضاء بنادي الهلال عقد مؤتمر صحفي للاعب ( كرستيانو ويلهامسون ) بحضور المشرف على كرة القدم بنادي الهلال الأستاذ سامي الجابر والذي قام بدور المترجم بين اللاعب والإعلاميين .

بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية من المشرف العام سامي الجابر والذي رحب بالإعلاميين وأكد أن مثل هذه المؤتمرات ليست للبحث عن الإثارة من خلالها ،وإنما هي تعريف باللاعب وتقديمه للإعلام السعودي . كما أكد أن الهلاليين سعداء بوجود لاعب دولي وعالمي مثل ( كرستيانو ويلهاسمون ) وهو لاعب كبير وأتى إلى نادي كبير ونتمنى له التوفيق معنا .

تحدث ويلهامسون عن الإصابة التي تعرض لها في البطولة الأوروبية وقال : فعلا ، تعرضت لإصابة في مباراة اليونان في الدقيقة الخامسة والسبعين ، ولكن ليس كما ذكر الإعلام أنها إصابة في الركبة إنما هي تمزق في العضلة . وعن التهديف ذكر اللاعب أن دوره كلاعب وسط أكثر من كونه رأس حربة وأن قلة نسبة الأهداف أمر طبيعي .

وعن قيمة العقد المبرم بينه وبين الهلال ذكر بانه لن يشكل عليه أي ضغوط لأنه اعتاد أن يلعب تحت الضغوط ، وأي لاعب في العالم أيا كانت قيمته لابد أن يلعب تحت الضغوط ليقدم ما يملكه .






وعن كثرة انتقالاته بين الأندية الأوروبية وضح بأن نادي ( نانت الفرنسي ) كان يطلب مبالغ كبيرة مقابل انتقاله ولهذا كان يوافق على عروض الإعارة فقط ، وعن أسباب قبوله العرض الهلالي قال : أنا كلاعب محترف أنظر إلى العرض من ناحيتين ، الأولى من الناحية العائلية والثانية من الناحية المادية والعرض الهلالي كان مناسب لكلا الحالتين ، وأن مقتنع بقبولي العرض الهلالي وهو تحدي بالنسبة لي .

وعن الأجواء الساخنة بالمنطقة ذكر بأنه سبق وقد لعب في مناطق حارة مثل اسبانيا وأن أجواء الطقس ليست عائق على اللاعب ، نعم يحتاج اللاعب لوقت للتأقلم ولكن ليست عائق كما ذكرت ، وذكر بأنه يبحث عن الزي السعودي لأنه مريح وذكر بأن زوجته اشترت ( اربع ) عبايات لأنها تفضل ذلك .

وفي سؤال طرح من أحد الإعلاميين عن رغبته في العودة إلى أوروبا أجاب : في الوقت الحالي لا افكر بالإنتقال من نادي الهلال ولابد أن أحترم عقدي مع الهلال وأتمنى أن أحقق مع فريقي نتائج إيجابية .



وبالنسبة لمعسكر الفريق الخارجي قال بأن المستوى كان عالي جداً حتى نوعية المباريات التي كان يخضوها الفريق في معسكره الخارجي كانت جيدة ، وكانت طريقة لعب الفريق مميزة وكنت أتمنى منذ فترة أن ألعب بهذه الطريقة ، وأنا بانتظار انضمام لاعبي الهلال المنضمين إلى المنتخب السعودي بـ ( فارغ الصبر ).

وعن المركز الذي لعب فيه في مباراة السويد الأخيرة قال : المنتخب السويدي يلعب بطريقة جديدة ، تقريبا هي ( 5 - 3 _ 2 ) وتتطلب مني مساعدة الدفاع أكثر من مساندة الهجوم .

وعن المباراة الودية بالأمس ذكر بأنه سعيد بأن تقام مباراة في نادي الهلال في أرضه وبين جماهيره ليتعرف عن كيفية الطقس والأجواء والجماهير وهو سعيد بذلك. ووعد الجماهير الهلاليه بأن يحارب ويقاتل من أجل الفريق .



وعن حظوظ المنتخب السعودي للتأهل إلى كأس العالم ذكر بانه لا يستطيع الحكم على المنتخب السعودي وهو لم يشاهده في الفترة الأخيرة ، ولكني أعرف أنه منتخب كبير وسبق أن تأهل إلى بطولة كأس العالم أربع مرات وأعتقد أنه قادر للتأهل للمرة الخامسة .

وعن حظوظ المنتخب السويدي ذكر أنه سيدافع من أجل المنتخب ويتمنى أن يحالفه التوفيق للتأهل إلى كأس العالم 2010

وفي نهاية الحوار قدم الأستاذ سامي الجابر شكره إلى الإعلاميين على تفاعلهم وتمنى أنه قد وفق في توزيع الملعومة وشدد بأن هذه المؤتمرات ليست للإثارة كما أشار سابقا ، وأن سياسة الإدارة بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد هي الوضوح مع الإعلام .


</B>




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

روحـ تحبك ــي

avatar
مؤسس المنتدى
مؤسس  المنتدى
سلمت يداك

اخوووي غريب


_________________
[img]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rmrm.yoo7.com
سلمت يداك

اخوووي غريب
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شجون الحب

avatar
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
يلمووووووووووووووووووووووووو غريب7


_________________
[img]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى